منتدى تلات عبد القادرللعلوم والمعارف والثقافات

أخي الزائر انت غير مسجل يمكنك التسجيل والمساهمة معنا في إثراء المنتدى ...وأهلا وسهلا بك دوما ضيفا عزيزا علينا ...شكرا لك لاختيار منتدانا
منتدى تلات عبد القادرللعلوم والمعارف والثقافات

منتدى تلات عبد القادر للعلوم والمعارف والثقافات لكل الفئات العمرية والأطياف الفكرية

اخي الزائر شكرا لك على اختيارك لمنتدانا ..كما نرجو لك وقتا ممتعا واستفادة تامة من محتويات المنتدى..وندعوك زائرنا الكريم للتسجيل والمشاركة في إثراء المنتدى ولو برد جميل ...دمت لنا صديقاوفيا..وجزاك الله خيرا.

المواضيع الأخيرة

» فيديوهات تعليمية..راااااااااااااااااااااااااائعة جدا
السبت 27 سبتمبر 2014 - 12:30 من طرف Admin

» مناظرات مع القرآنيين ومنكري السنة
الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 18:46 من طرف Admin

» مناظرات مع المعتزلة
الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 18:45 من طرف Admin

» مناظرات مع الأشاعرة
الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 18:42 من طرف Admin

» مناظرات مع الصوفية
الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 18:40 من طرف Admin

» مناظرات مع الشيعة
الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 18:39 من طرف Admin

» مناظرات الشيخ أحمد ديدات استماع مباشر دون تحميل
الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 18:37 من طرف Admin

» الياذة الجزائر كاملة للشاعر الجزائري مفدي زكريا بصوت الشاعر مفدي زكريا
الإثنين 7 يوليو 2014 - 19:42 من طرف Admin

» شرح نسخ ويندوز 7 على فلاش ميموري للإقلاع من الــ usb
الأحد 15 يونيو 2014 - 6:58 من طرف اوفق

» الياذة الجزائر كاملة للشاعر الجزائري مفدي زكريا
السبت 24 مايو 2014 - 20:03 من طرف زائر

» في أعمال الحاج بعد الرمي
الأربعاء 7 مايو 2014 - 17:55 من طرف زائر

» في حكم تَكرار العمرة
الأربعاء 7 مايو 2014 - 17:52 من طرف زائر

» الفيلم الوثائقي المثير عن تاريخ الجزائر
الجمعة 25 أبريل 2014 - 18:24 من طرف Admin

» الشيخ أحمد ديدات رحمه الله في (المقابلة الثانية) مع المذيعة جينا لويس
الأربعاء 19 مارس 2014 - 18:12 من طرف Admin

»  ردا على سواجرت - محمد فى الكتاب المقدس ★
الأربعاء 19 مارس 2014 - 18:11 من طرف Admin

التبادل الاعلاني

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

بحث علمي حول طاقة الرياح

شاطر

Admin
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات: 5198
تاريخ التسجيل: 17/06/2008

مرحبا بك زائرنا الكريم بحث علمي حول طاقة الرياح

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 21 يونيو 2013 - 9:40

بحث علمي حول طاقة الرياح

بحث علمي حول طاقة الرياح

بحث عن طاقة الرياح

هي الطاقة الرياح وتعرّف بأنهاعملية تحويل حركة (طاقة) الرياح إلى شكل آخر من أشكال الطاقة سهلة الاستخدام، غالبا كهربائية وذلك باستخدام عنفات (مروحيات)، وقد بلغ إجمالي إنتاج الطاقة الكهربائية من الرياح للعام 2006 ب 74,223 ميغاواط، بما يعادل 1% من الاستخدام العالمي للكهرباء، وبالتفصيل فقد بلغت نسبة الانتاج إلى الاستهلاك حوالي 20% في الدانمارك و9% في اسبانيا و7% في ألمانيا. وبهذا يكون الانتاج العالمي للطاقة المحولة من الرياح قد تضاعف 4 مرات خلال الفترة الواقعة بين عام 2000 وعام 2006.

يتم تحويل حركة الرياح التي تُدَور العنفات عن طريق تحويل دوران هذه الأخيرة إلى كهرباء بواسطة مولدات كهربائية. ويستفيد العلماء من خبرتهم السابقة بتحويل حركة الرياح إلى حركة فيزيائية حيث أن استخدام طاقة الرياح بدأ مع بدايات التاريخ، فقد استخدمها الفراعنة في تسيير المراكب في نهر النيل كما استخدمها الصينيون عن طريق طواحين الهواء لضخ المياه الجوفية.

تستخدم طاقة الرياح على شكل حقول لعنفات الرياح لصالح شبكات الكهرباء المحلية. وعلى شكل العنفات الصغيرة لتوفير الكهرباء للمنازل الريفية او شبكات المناطق النائية.

تعتبر طاقة الرياح آمنة فضلا عن أنها من أحد أفراد عائلة الطاقة المتجددة، وهي طاقة بيئية لا يصدر منها ملوثات مضرة بالبيئة، يتجه العالم الآن بعد ظاهرة الاحتباس الحراري فضلا عن التلوث، لاعتماد مصادر الطاقة المتجددة كمصادر طاقة بديلة وللتخفيف من استخدام الوقود الاحفوري. ولهذه الأسباب يسعى التقدم التكنولوجي إلى خفض تكلفة الطاقة المتجددة لتوسيع انتشارها.


عمل العنفات الريحية
المكونات الرئيسية لعنفة الرياح هي شفرات دوًّارة تحمل على عمود ومولد يعمل على تحويل الطاقة الحركية للرياح إلى طاقة كهربية، فعندما تمر الرياح على الشفرات تخلق دفعة هواء ديناميكية تتسبب في دوران الشفرات، وهذا الدوران يشغل المولد فينتج طاقة كهربية، كما جهزت تلك التوربينات بجهاز تحكم في دوران الشفرات (فرامل) لتنظيم معدلات دورانها ووقف حركتها إذا لزم الأمر.

تعتمد كمية الطاقة المنتجة من توربين الرياح على سرعة الرياح وقطر الشفرات؛ لذلك توضع التوربينات التي تستخدم لتشغيل المصانع أو للإنارة فوق أبراج؛ لأن سرعة الرياح تزداد مع الارتفاع عن سطح الأرض، ويتم وضع تلك التوربينات بأعداد كبيرة على مساحات واسعة من الأرض لإنتاج أكبر كمية من الكهرباء، تنتج الولايات المتحدة وحدها سنويًّا حولي 3 بليون كيلو وات في الساعة (تلك الكمية تكفي لسد احتياجات مليون شخص من الكهرباء)، وذلك من حقول الرياح الموجود معظمها في كاليفورنيا، عادة يتم تخزين الكهرباء الزائدة عن الاستخدام في بطاريات، ولأن هناك بعض الأوقات التي تقل فيها سرعة الرياح، مما يصعب معه إنتاج الطاقة الكهربية، فإن مستخدمي طاقة الرياح يجب أن يكون لديهم مولدًا احتياطيًّا يعمل بالديزل أو بالطاقة الشمسية لاستخدامه في تلك الأوقات. المكان الأفضل لوضع التوربينات (عمل حقل رياح) يجب ألا يقل متوسط سرعة الرياح فيه سنويًّا عن 12 ميل في الساعة. وغير إنتاج الطاقة الكهربية فإن توربينات الرياح يمكنها إنتاج طاقة ميكانيكية تستخدم في عدد كبير من التطبيقات، مثل ضخ المياه، الري، تجفيف الحبوب وتسخين المياه. مميزاتها وعيوبها : طاقة الرياح طاقة محلية متجددة ولا ينتج عنها غازات تسبب ظاهرة البيت الزجاجي أو ملوثات، مثل ثاني أكسيد الكربون أو أكسيد النتريك أو الميثان، وبالتالي فإن تأثيرها الضار بالبيئة طفيف. 95% من الأراضي المستخدمة كحقول للرياح يمكن استخدامها في أغراض أخرى مثل الزراعة أو الرعي، كما يمكن وضع التوربينات فوق المباني. أظهرت دراسة حديثة أن كل بليون كيلو وات في الساعة من إنتاج طاقة الرياح السنوي يوفر من 440 إلى 460 فرصة عمل. التأثير البصري لدوران التوربينات والضوضاء الصادرة عنها قد تزعج الأشخاص القاطنين بجوار حقول الرياح، ولتقليل هذه التأثيرات يفضل إنشاء حقول الرياح في مناطق بعيدة عن المناطق السكنية. تتسبب التوربينات العملاقة أحيانًا في قتل بعض الطيور خاصة أثناء فترات هجرتهم، ويتم حاليًا دراسة تأثيرها على انقراض بعض أنواع الطيور، ولكن النتائج المبدئية تشير إلى أن التوربينات ليس لها هذا التأثير الشديد. وأخيرًا يمكن القول: إن طاقة الرياح من الطاقات التي يمكن تطبيق استخدامها بسهولة في عالمنا العربي لتقليل نسب التلوث التي بدأت تتزايد، ورغم أن الفكرة بدأ تطبيقها فعلاً في بعض الدول العربية إلا أن المطلوب نشر التجربة في باقي الدول.

بحث عن شركات في الدول
العربية متخصصة في الطاقة الهوائية :


هنالك المزيد من الملفات في ويكيميديا كومنز حول :
طاقة ريحية طاقة مائية
طاقة متجددة
طاقة شمسية
طاقة حيوية
كتلة حيوية
طاقة المد و الجزر

badro40

عدد المساهمات: 4
تاريخ التسجيل: 14/07/2013
العمر: 15

مرحبا بك زائرنا الكريم رد: بحث علمي حول طاقة الرياح

مُساهمة من طرف badro40 في الجمعة 19 يوليو 2013 - 23:36

هل بدأ أسمك بحرف : (A)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك لست بالدرجة الأولي رومنسياً، ولكنك عملي إلي حد بعيد. ما تخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور. وكذلك فإنك لا تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويتودد إليك.
بالنسبة إلي شخصيتك فإنك رزين الطبع ، جذاب ، مهذب ، متفتح ، لا تقفز إلي إستنتاجات عشوائية ،وأكثر من ذلك فلابد أن تشعر بالحماس من أقرانك أو شركائك حتي تستمر في علاقاتك معهم.
وحتي تستمر في علاقاتك فأنت تحتاج إلي الحب وتحتاج بشدة إلي الإحساس بأنك مقدر من الطرف الأخر. ومن هنا فإن الإنجذاب العاطفي والحسي المتبادل مهم جداُ بالنسبة إليك.
إختياراتك جيدة جداً ولا يؤدي إلا للمشاكل ولكنك بالرغم من كونك قنوع فأنك أناني.


هل يبدأ أسمك بحرف : (B
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك تتمتع بشخصية رومانسية . تحب أن تتلقي الهدايا من الحبيب كتعبير عن حبه لك. كذلك فإنك تريد أن تكون مدلالً ولكنك ايضاً تعرف كيف تدلل حبيبك.
خاص جداً في إستخدام تعبيراتك ومحدد جداً عندما يتعلق الأمر بالحب.
صبور جدا حتي تحقق ماتتمناه . تستطيع التحكم في مشاعرك وأحاسيسك ورغاباتك. تحتاج إلي أحاسيس وخبرات جديدة دائماً. تمتلك القدرة علي خوض المغامرات.



هل يبدأ أسمك بحرف : (c
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك إجتماعي وأنه من المهم لديك أن يتغلغل في حياتك علاقة عاطفية. تفتقد إلي علاقة حميمة وقرب الحبيب وتميل دائماً إلي جعل العلاقات العاطفية تأخد شكل جادي ورسمي.
تنظر إلي حبيبك بأكثر من نظرة فهو الحبيب والرفيق والصديق.
يعبر الحرف الأول من اسمك إلي أنك أيضاً حساس جداًَ تحتاج إلي شخص يحبك أو بالأحري يعشقك ، وإذا لم يحدث ذلك فأن لديك من الصبر ما يكفي حتي تحقق ذلك. خبير في التحكم في رغاباتك ويمكن ان تعيش سعيداً بدونها


هل يبدأ أسمك بحرف : (d)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مندفع المشاعر ، ففي اللحظة التي تضع شخصاً ما في مخيلتك ليكون حبيبك فإنك لا تتخلي عن هذه الرغبة بسهولة.
وعلي الرغم من ذلك فإنك محب للآخرين مهتم بمشاكلهم. فلو وجدت أن شخصاً في أزمة فإن ذلك يضايقك فتحاول جاهداَ حل هذه المشكلة أو الأزمة . فأنت عطوف ، مخلص ، وحساس في علاقاتك العاطفية ، ولكن أحياناً يتحول الحب لديك إلي حب إمتلاك وغيرة .
طبعك حاد جداً ، موهوب وتتميز بروح المداعبة. حين يحاول الأخرون التقرب منك فإنهم لاتستطيعون مقاومة ما يرونه بداخلك. متحرر في تصرفاتك لكن بوعي. ولكنك تغير من الآخرين وتفقد أعصابك


هل يبدأ أسمك بحرف : (e)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أن إحتياجك الأساسي هو أن تتحدث ويُستمع إليك ، فإذا الشخص الذي تواعده ليس بمستمع جيداً فلن تستطيع التواصل معه. فأنت تحتاج إلي صديق و رفيق اكثر منه حبيب. تكره التنافر والتمزق ولذلك فإنك تستمتع بالمناقشات الجادة حين بعد حين لإثارة المواضيع والأمور.
التحدي مهم جداً لك. ولكن إذا سلمت فؤادك لشخص ما فإنك مخلص إلي أبعد الحدود. تهوي القراءة خاصةً قبل النوم.


هل يبدأ أسمك بحرف : (f)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مثالي وعاطفي ، تختار محبوبك بعناية تبحث عن أفضل شريك لحياتك يمكن أن تتعرف عليه. فحين تتعهده بحبك له فإنك مخلص جداً ، فأنت حساس وعاطفي ولكن بغير إعلان. وحين يأيل الأمر إلي العلن فأنت إستعراضي ، مسرف ، ومع ذلك شهم ، شجاع ، أنيق . فأنت خلفت للرومانسية. وأكثر ما تفضل مشاهدته هي المشاهد الرومانسية التراجيدية . تتمتع بصفة الكرم في حبك.



هل يبدأ أسمك بحرف : (g)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنه من الصعب إرضائك تبحث عن الكمال داخل نفسك وداخل حبيبك. تستجيب إلي حبيب يعادلك في الفكر والعقلانية إن لم يكن يفوقك وفي نفس الوقت يعزز من ثقتك بنفسك.
إنك حساس وتعرف كيف تصل إلي ذروة الأحساس والإثارة لأنك بطبعك مدقق وموسوس. نشيط للغاية ولا تحس بالإرهاق ولا بالتعب أبداً . بالنسبة لك واجباتك ومسئولياتك تحتل المكانة الأولي في حياتك فبل أي شئ أخر. ولهذا فقد يكون من الصعب عليك التقرب عاطفياً ممن حولك.


هل يبدأ أسمك بحرف : (h)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي شخص يزيد إستمتاعك بالحياة و باللهو وفي كل شئ تبحث عنه. من صفاتك الكرم مع الحبيب الذي إلتزمت بوعدك له. فأنت محب ، حنون ، رقيق ، وقوي. مواهبك تعد في الواقع إستثمار لشريك حياتك .
تميل إلي الحرص في كل تصرفاتك وكذلك حذر في علاقاتك حيث تؤمن بأنك لابد وأن تحافظ علي نفسك . وتتميز بأنك حبيب حساس وصبور. فأنت تتحمل وتصبر إلي أن يصبح كل شئ وفق هواك ورغبتك. تجاهد في ان تصل إلي الكمال ، صعب إرضائك ، وقوي في إعتناق مبادئك ومعتقداتك.
لا تتأثر بمن حولك ، فلديك خلفياتك الخاصة بك. يعتمد عليك الآخرين دائماً للوقوف بجانبهم في الأزمات. أنت إنسان حالم شغوف بالحياة.



هل يبدأ أسمك بحرف : (j)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك حُبيت من الله بكثير من الطاقة الجسدية. وعندما يتعلق الأمر بالخير فلا تجد من يوقفك.
ولكنك لست دائماً تستغلها في الخيرفأنت تستطيع الرقص طوال الليل، تنساق وراء التحديات الجسدية من الأصدقاء بدون إدراك.
وعلي الرغم من ذلك فأنت تحمل من الرومانسية الكثير والكثير في عقلك وقلبك. ناجح في عمل علاقات خارجية بسهولة. مثالي ولكن تفتقد الإيمان بالحب، ولذا فأنت بحاجة إلي أن تُسقي وتُرعي وتنشأ في الحب. :



هل يبدأ أسمك بحرف : (k)
يرمز الحرف الأول من إسمك إلي أنك كتوم ، منطوي علي نفسك وخجول. جذاب جداً وحساس وعطوف، ولكنك لا تسمح لنفسك أن تكون هكذا إلا مع وجود أصدقائك المقربين إليك. عندما يتعلق الأمر بالشجاعة فأنت الخبير. تتمتع بعقلية تجارية تعرف أدق خدع التجارة يمكنك أن تلعب أي لعبة أو أي دور بإقتدارولكنك تأخذ حب حياتك بشكل جادي جداً. لاتعبث مع من حولك. عندك من الصبر ما يكفي لإنتظار شريك حياتك المناسب. كريم جداً وناكر لذاتك. طيب بطبيعتك وحلو المعاشرة و يمكن أن تكون صديق و رفيق ممتاز




هل يبدأ أسمك بحرف : (m)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تبدو رومانسياً وخجول وكذلك متواضع. ولكننا نعرف أن المظاهر خداعة. فعندما يتعلق الأمر بالحب فأنت ليس بمبتدئ ولكن فني خبيرو مخضرم. تصل إلي دراجات الحب القصوي بسهولة. لا تتطرق إلي المشاعر الحسية إلا بدافع من الحب
المحبوب بشدة لتصل إلي غايتك وهي الكمال في كلاكما. ولكنه ليس من السهل إيجاد شريك الحياة الذي تتطابق معه مواصفاتك.
لديك صعوبة في التعبير عن نفسك وأيضا في التقرب من الأحباء. يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبر رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب، مستحيل أن تعطي. رغبتك الأساسية هي الفوز مهما تكلف الأمر. غالباً ما تنسي الأصدقاء والعائلة وتعيش لللحظة.


هل يبدأ أسمك بحرف n)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك عاطفي وحساس وخيالي. عندما يكون هناك علاقة عاطفية في حياتك فأنت تنخرط فيها بشدة ، فلا شئ يستطيع إيقافك فليس هناك حدود أو موانع تعيقك. كل ما تتوق إليه وترغب فيه هو شخص متعادل معك في العاطفة وحساس. تؤمن تماماً بالحرية. مستعد لتجربة أي شئ وكل شئ فمخزونك من الطاقة لا ينضب. تريد أن تكون مدلل ولكنك في الوقت نفسه تعرف كيف تدلل حبيبك. تمتع محبوبك بحنان الأم ورعايتها. غالباً ما تُنشأ العلاقات العاطفية القوية بنفسك


هل يبدأ أسمك بحرف : (o)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تميل جداً إلي المشاركة في النشاطات الترفيهية ولكنك كتوم وخجول في إعلان رغباتك. تستطيع أن توجه طاقاتك في صنع الثروة أو صنع المجد. بمقدروك أن تظل عا**اً لفترات من الزمن. تتمتع بالطابع العاطفي والحنون والمشفق ، وترغب أن يتمتع حبيبك بنفس المميزات. بالنسبة لك فأن الحب عمل جادي يتطلب قوة وتنوع وأنت علي إستعداد لتجربة أي شئ أو أي شخص. أحياناً يتغلب علي عواطفك طابع التملك ومن هنا لزم عليك مراجعة عواطفك من حين لآخر


هل يبدأ أسمك بحرف : (p)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك شخص مدرك وشاعر بآداب مجتمعك. لاتجرأ علي التفكير في القيام بتصرف يمكن له أن يؤذي صورتك أو سمعتك. ترغب في شريك حياة يهتم بمظهره ووسيم ولكن يكون ذكي في الوقت نفسه. وعلي نحو كبير من الغرابة فيمكن أن تعتبر حبيبك هو عدوك بفعل مشاجرة كبيرة . تعطي لنفسك الحرية المطلقة في إنهاء العلاقات. لديك إستعداد لخوض التجارب والمغامرات والإبداع في التعامل مع المواقف. إجتماعي جداً وحساس جداً تتمتع بالغزل وإرضاء رغباتك



هل يبدأ أسمك بحرف : (r
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك صاحب سلوك رفيع، قادر علي توجيه وتصحح سلوكك بمفردك. تبحث عن شخص متوافق معك أو متعادل معك في القدرة العقلية. تنجذب إلي شخص بسرعة شديدة ليس بفضل الجمال الخارجي ولكن بفعل السحر للعقلية المقابلة. الأنجذاب الحسي ليس مهم لديك بالدرجة الأولي. تحاول أن تثبت لشريك حياتك انك تستحقه. تحتاج بإستمرار لأثبان أنك الأفضل خاصة لنفس، وأيضاً تحتاج إلي معرفة رد فعل ما بذلته من تعب ممن حولك. تتمتع بالعقلية المتفتحة والمثيرة والرومانسية أيضاً


هل يبدأ أسمك بحرف : (s)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنه بالنسب لك فإن المتعة قبل العمل.
علي الرغم من انك مثالي في عاطفتك ومشاعرك الحسية قوية إلا انك لا تفقد السيطرة علي عواطفك. عندما تتعهد لمحبوبك بالإخلاص والولاء فانت ملتزم جداً بذلك فتلتصق بجانبه كالغراء. يغلب عليك طابع الغيرة والتملك.
تحب أن تكون في بؤرة الضوء.
تميل إلي الأنانية عندما يتعلق الأمر بنفسك كأنك الإنسان الوحيد الموجود علي وجه الأرض. وعلي الرغم من ذلك ، فأنت حساس وعطوف وكتوم وأحياناً إنفعالي. شخصيتك تظهر في الإضواء الخافتة والأفكار الرومانسية الدافئة. وعندما يتعلق الأمر بالمشاعر الحسية فأنت الخبير


هل يبدأ أسمك بحرف : (t)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك مرهف الأحاسيس وكتوم وأحياناً إنفعالي. ريادي بطبعك. تتكشف شخصيتك بالموسيقي والأضواء الخافتة والأفكار الرومانسية. خيالي وحالم تصاب بالحب وتشفي منه سريعاً. عندما يتعلق الأمر بالحب فـأنت رومانسي ومثالي ومرهف الأحاسيس. تشعر بمتعة عندما تثار مشاعرك وأحاسيسك . لديك المقدرة علي علي جعل أي علاقة تريدها أنت أن تستمرو أن تلائم ما في أحلامك ومخيلتك . عزيمتك قوية ومصر علي أحلامك وعلي الرغم من أنك لا تستطيع التعبير بشكل جيد عن نفسك إلا أنك مغازل بارع. لديك أسلوبك الخاص في الحياة وفي إدارة الأشياء فلا تحب تغيره. متمسك برأيك بشكل قوي وهذا لايعد بالشئ الجيد دائما حيث أن التغيير يفتح مجال لخلق فرص جديدة. لا تهتم بنصائح الآخرين ولكن يمكن لنصائحهم أن تنقذ حياتك فلا تستهتر بها.




هل يبدأ أسمك بحرف (y):
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك حساس جداً ومستقل بشخصيتك. فإن لم تستطع أن يقوم بعمل الأشياء بإسلوبك الخاص فبإمكانك أن تنسي الموضوع ككل. علاقاتك العاطفية لا تسري علي ما يرام ولذلك فأنت تحاول ان تسيطر عليها. سريع الإنجذاب إلي المشاعر الحسية. يغلب عليك الطابع الرومانسي وصفة التفتح والإثارة. لديك حاجة إلي إثبات نفسك الأفضل ودائماً ما تحتاج إلي معرفة رد فعل الآخرين تجاه مجهوداتك


هل يبدأ أسمك بحرف : (z)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك بالرغم من كونك رومانسي جداً إلا لا تظهر مشاعرك بسهولة. تحاول بكل السبل أن تريح محبوبك ، فانت إجتماعي جداً تحاول مساعدة الآخرين بشتي الطرق وخاصة من تراهم في حاجة لذلك. فأنت تري نفسك بمثابة المنقذ

badro40

عدد المساهمات: 4
تاريخ التسجيل: 14/07/2013
العمر: 15

مرحبا بك زائرنا الكريم رد: بحث علمي حول طاقة الرياح

مُساهمة من طرف badro40 في الجمعة 19 يوليو 2013 - 23:40

  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 14:27